Listen text or icon
استخدام منخفض الكربون

آخر الأخبار - Y4S

منتدى "شباب من أجل الاستدامة" يسهم في تفعيل الدور القيادي للجيل القادم في العمل المناخي

تحت رعاية سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، استضافت منصة "شباب من أجل الاستدامة"، المبادرة الإماراتية البارزة التي تركز على تمكين الشباب في مجال الاستدامة، منتدى شباب من أجل الاستدامة الذي تضمن برنامجاً حافلاً بالأنشطة والنقاشات التي ركزت على تمكين الشباب وتفعيل دورهم في قيادة العمل المناخي.

13 ديسمبر 2023
248
منصات استراتيجية

منصة "شباب من أجل الاستدامة" تعلن عن المشروع الفائز بمسابقة "الابتكار من أجل المناخ"

أعلنت منصة "شباب من أجل الاستدامة"، المبادرة التابعة لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، اليوم عن الفائز بمسابقة "الابتكار من أجل المناخ" لعام 2023.

07 ديسمبر 2023
322
الشباب

لتمكين الجيل المقبل من قادة المناخ منصة «شباب من أجل الاستدامة» التابعة لشركة «مصدر» تكشف عن برنامجها خلال مؤتمر COP28

تحت رعاية سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، سوف تستضيف منصة «شباب من أجل الاستدامة»، المبادرة الاستراتيجية التابعة لشركة «مصدر»، برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات التي تستهدف الشباب، ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف (COP28) المنعقِد في «مدينة إكسبو دبي» خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر. وسيركِّز برنامج المنصة على تكريس دور الشباب في جهود التنمية المستدامة ومواجهة التغير المناخي، إلى جانب إفساح المجال أمام قادة مستقبل الاستدامة لمشاركة أفكارهم وآرائهم.

04 ديسمبر 2023
256
منصات استراتيجية
مقالات في كل صفحة